Thursday, October 13, 2011

اناني


 ابنطر لين ينصفني.. اناني راح وخلاني..
  تعب قلبي من الفرقا.. ,وهل االدمع من عيني..
          بكل لحضه انا بعمره..  وانا بلحضه انولد عمري..


       واذا ماجابته اللحظه.. يجيبه لي خبر ثاني..

 خبرماينفع بقرصه.. يرد بساعه لحضاني..

         وفكره تروح وتردله.. يجيبه لي خبر موتي.. 


 يجي مغلوب وهو تايه.. يجي لجلي يودعني..
       ويتمنى ارد لجله..ويتمنى دفى ايامي..
   


      ولكن دامني اعطيته..وانا اتريا فرص عمري..



       معاد الوقت ينصفله.. لان ماجاله اعطاني..



      تعبت ابكي واسمعله.. ابي يسكت ويسمعني..




      ولاخر لحضه من عمره.. وعدته بيملك احلامي..




      نسيت الناس لعيونه.. نسيت اسمي وعنواني..




      واذا ماحن بعد فتره.. واذا مادق عبوابي..




      واذا ماحس بالوحده..وإذا ماهون جراحي..


       واذا مارد له عقله.. وجاني يحب لي راسي..



مثل ماحبيت له رجله.. بيخسرني وانا حيه.. بيتألم لفقداني..

         ويسأل ناسه واهله..  ليش ماحد صحاني..



      عليه ردوا ومقيوله.. وجال الكل بلساني.

     حبيبك عيته نفسه.. يحب غيرك ولو يبغي..

      وحبيبك عيوا احبابه.. يحبونه وهو يدري..
     نصيبه وهذا هو بخته.. عنيد وانت ماتدري..




      فبنطر دامني حيه.. يجيني بعد فقداني..


      واذامت اتمنى..  عليه ترد انفاسي..



      اشوف النظره بوجهه..اشوفه يبكي وينادي.


 حبيبي رد لي لحضه....ابيك تحلي ايامي....


وإذا ماعاد فيه لحضه....انا اللي بسبق الجاني..

        واجيك بدافع الرغبه.. بكون المجني والجاني ..

       جنيت بحبي علبسمه.. بكلمه  تطفي نيراني.. 


       وجنا حبك علي فجأه.. وجا كفنك وصحاني.



      وأرد انا واهي فرصه.. ترد البسمه بشفاتي..


      بقوله دامني بقلبه. ودامه صعب ينساني..



    ومثل ما كفني رد عقله.. ابيه يرد احساني..



   ابيه جنبي وابي شغله..  مثل ماقطع انفاسي..

.
   ببعده وصده وهجره.. ابيه يركع على اشواكي..


 ويمكن ماانسى هالغصه.. بحاول.. انسى هالغصه..



 مااقدر انسى هالغصه..

.

     
 والله..ماأنسى هالغصه..




  إذا مابكفنه لاقاني.......








...pain...





No comments:

Post a Comment